أنا آخر دوره لي 18/4/2026
ع حسب آخر دوره مفروض أنا ف الأسبوع 9 ولكن ف سونار يظهر ف الاسبوع 6 ونبض لبيبي للحين م بين 😭😭 دكتوره تقول حمل غير سليم من صار معها كذا ويش سويتي
تقولي ننتظر أسبوعين إذا م نزل بنعطيك حبوب
طمنوني وتفيدوني
صراحة ماادري وش اقولك بس لا تشيلي هم
انا العام طلع الحمل مو سليم وطاح والحمد لله حملت بعدها وعوضني ربي
لا تشيلين هم يطيح بدري ولا يطيح متأخر وتتعذبي اكثر
وادعي ربي اذا حمل سليم يثبت واذا غير ذلك ينزل
الله يطمن قلبك ويشرح صدرك ياحي ياقيوم
العضوة: 1747358 , 1 hour ago
حطي يدك ع بطنك واقري الفاتحه ٧ مرات وغيري الدكتورة وروحي شوفي عند كذا دكتوره وان شاء الله خيرالعضوة: 791153 , 3 minutes ago
صراحة ماادري وش اقولك بس لا تشيلي هم انا العام طلع الحمل مو سليم وطاح والحمد لله حملت بعدها وعوضني ربي لا تشيلين هم يطيح بدري ولا يطيح متأخر وتتعذبي اكثر وادعي ربي اذا حمل سليم يثبت واذا غير ذلك ينزل الله يطمن قلبك ويشرح صدرك ياحي ياقيوم