6 years ago
  • ما قبل الحمل
من فضلكم الشهر الثالث كم فيه من أسبوع؟؟ انا ملخبطة 😖😖وهل ممكن شي وحدة تحسبلي كم من اسبوع عندي بالضبط اخر دورة 19/07؟؟ لأنو حساب الدكتورة زايد عن حساب حاسبة البرنامج...

11 تعليقات

العضوة: 419295 , 6 years ago

شكرا على ردك اختي...يعني الشهر الثالث فيه 13أسبوع؟؟ 😞😞

العضوة: 480899 , 6 years ago

عل شقد اجهضتي

العضوة: 480899 , 6 years ago

صرلك 34يوم لازم ترجعي تحللي تحليل حمل بعد الإجهاض بصير حمل فورن

العضوة: 480899 , 6 years ago

جيبي تحليل الصبح وحللي

العضوة: 480899 , 6 years ago

بعد لاجهاض بتجيكي دورة نظامية لازم ماتتأخر ستني كمان يومين وحللي ونشاالله تكوني حامل

العضوة: 480899 , 6 years ago

العفو حبيبتي

العضوة: 480899 , 6 years ago

ازا صار معك شي جديد خبريني