الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
ارجو الرد اخواتي
ارجو الرد اخواتي
419295
6 years ago
ما قبل الحمل
11 تعليقات
من فضلكم الشهر الثالث كم فيه من أسبوع؟؟ انا ملخبطة 😖😖وهل ممكن شي وحدة تحسبلي كم من اسبوع عندي بالضبط اخر دورة 19/07؟؟ لأنو حساب الدكتورة زايد عن حساب حاسبة البرنامج...
11 تعليقات
العضوة: 419295 ,
6 years ago
رفع
العضوة: 513769 ,
6 years ago
رفع
العضوة: 511566 ,
6 years ago
رفع
العضوة: 419295 ,
6 years ago
شكرا على ردك اختي...يعني الشهر الثالث فيه 13أسبوع؟؟ 😞😞
العضوة: 480899 ,
6 years ago
عل شقد اجهضتي
العضوة: 480899 ,
6 years ago
كم شهر
العضوة: 480899 ,
6 years ago
صرلك 34يوم لازم ترجعي تحللي تحليل حمل بعد الإجهاض بصير حمل فورن
العضوة: 480899 ,
6 years ago
جيبي تحليل الصبح وحللي
العضوة: 480899 ,
6 years ago
بعد لاجهاض بتجيكي دورة نظامية لازم ماتتأخر ستني كمان يومين وحللي ونشاالله تكوني حامل
العضوة: 480899 ,
6 years ago
العفو حبيبتي
العضوة: 480899 ,
6 years ago
ازا صار معك شي جديد خبريني
العضوة: 419295 , 6 years ago
رفعالعضوة: 513769 , 6 years ago
رفعالعضوة: 511566 , 6 years ago
رفعالعضوة: 419295 , 6 years ago
شكرا على ردك اختي...يعني الشهر الثالث فيه 13أسبوع؟؟ 😞😞العضوة: 480899 , 6 years ago
عل شقد اجهضتيالعضوة: 480899 , 6 years ago
كم شهرالعضوة: 480899 , 6 years ago
صرلك 34يوم لازم ترجعي تحللي تحليل حمل بعد الإجهاض بصير حمل فورنالعضوة: 480899 , 6 years ago
جيبي تحليل الصبح وحلليالعضوة: 480899 , 6 years ago
بعد لاجهاض بتجيكي دورة نظامية لازم ماتتأخر ستني كمان يومين وحللي ونشاالله تكوني حاملالعضوة: 480899 , 6 years ago
العفو حبيبتيالعضوة: 480899 , 6 years ago
ازا صار معك شي جديد خبريني