الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
ارجو الرد
ارجو الرد
2326675
1 hour ago
ما قبل الحمل
1 تعليقات
انا 23.5اخر دوره وحللت وطلع ف حمل بس عندي الم اسفل البطن و ضهري مثل الدوره بتمام مشيت دكتوزه ليوم وعطتني ثثبيت وعملتلي تحليل حمل وطلع 1401قالت مفروض يكون اعله النسبه من هيك والالم مستمر ماني عارفه شو اعمل ان شاءالله خير يارب في حد مر نفس تجربه
1 تعليقات
العضوة: 2326675 ,
1 hour ago
رفع
العضوة: 2326675 , 1 hour ago
رفع