2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات بسالكم هل حبوب الاسبرين ضروري معاها ابر سيوله ولا ماله علاقه؟ مين جربت حبوب اسبرين لوحدها وحملها كان تمام الحمدلله ؟

7 تعليقات

العضوة: 2294878 , 1 hour ago

انا اخذت ابر واسبيرين وتم الحمل بسلام لكن حملي الي بعده رفضت الابر واستمريت ع اسبيرين والحمدلله تمام ولدت وبخير وحملي ذا بعد اسبيرين فقط مع انو تحاليلي سليمه لكن اخذته عشان الاجهاضات انتي ليه تاخذينه؟

العضوة: 2169890 , 1 hour ago

انا باخذ ابر و اسبرين مع بعض

العضوة: 2316833 , 1 hour ago

رفع حسب وضعك ياحبيبتي والدكتور الي بتقرر شو توخذي

العضوة: 725047 , 1 hour ago

اما باخذ يوم حبه اسبرين عيار ٨٥ ويوم ابره عياره ٤٠٠٠

العضوة: 1805743 , 24 minutes ago

اذا فيه تسقيط من قبل لازم ابر سيوله و حبوب اسبرين

العضوة: 2302546 , 19 minutes ago

انا بحملاتي السابقة اخذته الين التاسع حبة باليوم

العضوة: 1398105 , 14 minutes ago

انا عندي سوابق اسقاطات اخذت قبل ابر واسبرين والحمدلله عدت على خير اسه عم اخذ بس اسبرين ١٠٠ وعم استنا اعمل تحاليل اتاكد من النسبه هون مايقبلوا يعطون الابر