الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
اسبرين
اسبرين
2160446
2 hours ago
ما قبل الحمل
7 تعليقات
بنات بسالكم هل حبوب الاسبرين ضروري معاها ابر سيوله ولا ماله علاقه؟ مين جربت حبوب اسبرين لوحدها وحملها كان تمام الحمدلله ؟
7 تعليقات
العضوة: 2294878 ,
1 hour ago
انا اخذت ابر واسبيرين وتم الحمل بسلام لكن حملي الي بعده رفضت الابر واستمريت ع اسبيرين والحمدلله تمام ولدت وبخير وحملي ذا بعد اسبيرين فقط مع انو تحاليلي سليمه لكن اخذته عشان الاجهاضات انتي ليه تاخذينه؟
العضوة: 2169890 ,
1 hour ago
انا باخذ ابر و اسبرين مع بعض
العضوة: 2316833 ,
1 hour ago
رفع حسب وضعك ياحبيبتي والدكتور الي بتقرر شو توخذي
العضوة: 725047 ,
1 hour ago
اما باخذ يوم حبه اسبرين عيار ٨٥ ويوم ابره عياره ٤٠٠٠
العضوة: 1805743 ,
24 minutes ago
اذا فيه تسقيط من قبل لازم ابر سيوله و حبوب اسبرين
العضوة: 2302546 ,
19 minutes ago
انا بحملاتي السابقة اخذته الين التاسع حبة باليوم
العضوة: 1398105 ,
14 minutes ago
انا عندي سوابق اسقاطات اخذت قبل ابر واسبرين والحمدلله عدت على خير اسه عم اخذ بس اسبرين ١٠٠ وعم استنا اعمل تحاليل اتاكد من النسبه هون مايقبلوا يعطون الابر
العضوة: 2294878 , 1 hour ago
انا اخذت ابر واسبيرين وتم الحمل بسلام لكن حملي الي بعده رفضت الابر واستمريت ع اسبيرين والحمدلله تمام ولدت وبخير وحملي ذا بعد اسبيرين فقط مع انو تحاليلي سليمه لكن اخذته عشان الاجهاضات انتي ليه تاخذينه؟العضوة: 2169890 , 1 hour ago
انا باخذ ابر و اسبرين مع بعضالعضوة: 2316833 , 1 hour ago
رفع حسب وضعك ياحبيبتي والدكتور الي بتقرر شو توخذيالعضوة: 725047 , 1 hour ago
اما باخذ يوم حبه اسبرين عيار ٨٥ ويوم ابره عياره ٤٠٠٠العضوة: 1805743 , 24 minutes ago
اذا فيه تسقيط من قبل لازم ابر سيوله و حبوب اسبرينالعضوة: 2302546 , 19 minutes ago
انا بحملاتي السابقة اخذته الين التاسع حبة باليومالعضوة: 1398105 , 14 minutes ago
انا عندي سوابق اسقاطات اخذت قبل ابر واسبرين والحمدلله عدت على خير اسه عم اخذ بس اسبرين ١٠٠ وعم استنا اعمل تحاليل اتاكد من النسبه هون مايقبلوا يعطون الابر