1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
..دكتورة،انا دخلت أشعة لابني لما نكسرت ايدو وما كنت عارفة اني حامل وانا حاليا بالشهر الثاني ،شو تنصحيني اساوي وهل في خطورة