الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
استشارة من الدكتورة
استشارة من الدكتورة
1885724
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
0 تعليقات
..دكتورة،انا دخلت أشعة لابني لما نكسرت ايدو وما كنت عارفة اني حامل وانا حاليا بالشهر الثاني ،شو تنصحيني اساوي وهل في خطورة