أمانة بدي حدا يفيدني انا اخر دورة الي كانت ٥/١٩ رحت عند الدكتورة قالتلي الحبل اكبر من حجموا بأسبوع و الجنين مو بمكانوا هابط وفي خضر عليي لاانو متواجد مكان الجرح العملية القيصرية السابقة أمانة شو اعمل لاانو عم تقلي لازم نزل الجنين
وبعدين الدكتورة كيف عرفت الحبل طويل وهو اصلا حاليا يا دوب يبين كيس حمل لا في جنين ولا شي لأن حسب كلامج يادوب حاليا ٥ اسابيع انا ب٥ اسابيع رحت حتى نبض مافي وحاليا الحمدلله جنين طبيعي في نبض
العضوة: 2300395 , 1 hour ago
@user-2303479 خذي رأي دكتورة تانية لا تستعجليالعضوة: 2327107 , 1 hour ago
ليش تنزلي الجنين؟ قبل كلشي اسألي دكتورة ثانية وسونار ثاتي انا صديقتي المشيمة صايرة بمكان جرح القيصرية والدكتورة مجرد قالتلها لا تتحركين واشربي مثبتالعضوة: 2327107 , 1 hour ago
وبعدين الدكتورة كيف عرفت الحبل طويل وهو اصلا حاليا يا دوب يبين كيس حمل لا في جنين ولا شي لأن حسب كلامج يادوب حاليا ٥ اسابيع انا ب٥ اسابيع رحت حتى نبض مافي وحاليا الحمدلله جنين طبيعي في نبضالعضوة: 2303479 , 1 hour ago
قصدي الحمل اكبر من حجموا