1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
أمانة بدي حدا يفيدني انا اخر دورة الي كانت ٥/١٩ رحت عند الدكتورة قالتلي الحبل اكبر من حجموا بأسبوع و الجنين مو بمكانوا هابط وفي خضر عليي لاانو متواجد مكان الجرح العملية القيصرية السابقة أمانة شو اعمل لاانو عم تقلي لازم نزل الجنين

3 تعليقات

العضوة: 2300395 , 46 minutes ago

@user-2303479 خذي رأي دكتورة تانية لا تستعجلي

العضوة: 2327107 , 26 minutes ago

ليش تنزلي الجنين؟ قبل كلشي اسألي دكتورة ثانية وسونار ثاتي انا صديقتي المشيمة صايرة بمكان جرح القيصرية والدكتورة مجرد قالتلها لا تتحركين واشربي مثبت

العضوة: 2327107 , 22 minutes ago

وبعدين الدكتورة كيف عرفت الحبل طويل وهو اصلا حاليا يا دوب يبين كيس حمل لا في جنين ولا شي لأن حسب كلامج يادوب حاليا ٥ اسابيع انا ب٥ اسابيع رحت حتى نبض مافي وحاليا الحمدلله جنين طبيعي في نبض