الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
استشارة
استشارة
1429849
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
بنات صرلي 12 اسبوع حامل ودخلت بالأسبوع 13 باقي يومين وادخل الاسبوع 14 حاسبة الحمل لحد هلق مخليتني بالشهر الثالث ليش؟؟
3 تعليقات
العضوة: 2306551 ,
1 hour ago
في شهور بتكون عبارة عن ٥ اسابيع متل الشهر تالت ه اسابيع وشهر ٨ وشهر ٦
العضوة: 2182014 ,
1 hour ago
لنو انتي في شهر الثالث يعني سبوع١٤ ثلاث وسبوع١٦ ربع بس ددخلي سبوع١٥ البرنامج بقلم انتي في شهر الربع بس بكون بقي اسبوع بصير١٦ ام هلا انتي تني جمعا من شهر الثالث
العضوة: 2182014 ,
1 hour ago
والله حلو هلا شهر الثالث صار سبوع٨ لكن يمت شهر الثاني حبيبتي مضبعي انتي شي شهر الثاني سبوع٨ وسبوع12 شهر الثالث
العضوة: 2306551 , 1 hour ago
في شهور بتكون عبارة عن ٥ اسابيع متل الشهر تالت ه اسابيع وشهر ٨ وشهر ٦العضوة: 2182014 , 1 hour ago
لنو انتي في شهر الثالث يعني سبوع١٤ ثلاث وسبوع١٦ ربع بس ددخلي سبوع١٥ البرنامج بقلم انتي في شهر الربع بس بكون بقي اسبوع بصير١٦ ام هلا انتي تني جمعا من شهر الثالثالعضوة: 2182014 , 1 hour ago
والله حلو هلا شهر الثالث صار سبوع٨ لكن يمت شهر الثاني حبيبتي مضبعي انتي شي شهر الثاني سبوع٨ وسبوع12 شهر الثالث