الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
استفسار بنات
استفسار بنات
2234537
3 days ago
ما قبل الحمل
4 تعليقات
دكتورتي قالتلي عندي زيادة بماء الجنين وطلبت تحليل بس خايفة الصراحة وماعندي صبر انتظر النتيجة ممكن حدا مرة بتجربتي انا اول يوم بشهر السابع
4 تعليقات
العضوة: 2234537 ,
3 days ago
شي يكسر الخاطر وقتن مالي القي رد🥺
العضوة: 2264264 ,
3 days ago
يمكن معش سكر حمل
العضوة: 2293881 ,
3 days ago
بالعاده زياده المويه بسبب سكر الحمل مدري اذا له حل او لا بس ضروري تشوفين دكتورتك تتابعك وهي تقرر وتشوف المناسب لك
العضوة: 2234537 ,
3 days ago
الله يجزاكن خير على ردكن بس حبيت اطمن اذا شي بيو خطر على البيبي أو يسبب ولادة مبكرة واكيد راح اسوي التحاليل وأشوف بس حبيت اطمن قبل اذا حدا مر بها التجربة
العضوة: 2234537 , 3 days ago
شي يكسر الخاطر وقتن مالي القي رد🥺العضوة: 2264264 , 3 days ago
يمكن معش سكر حملالعضوة: 2293881 , 3 days ago
بالعاده زياده المويه بسبب سكر الحمل مدري اذا له حل او لا بس ضروري تشوفين دكتورتك تتابعك وهي تقرر وتشوف المناسب لكالعضوة: 2234537 , 3 days ago
الله يجزاكن خير على ردكن بس حبيت اطمن اذا شي بيو خطر على البيبي أو يسبب ولادة مبكرة واكيد راح اسوي التحاليل وأشوف بس حبيت اطمن قبل اذا حدا مر بها التجربة