3 days ago
  • ما قبل الحمل
دكتورتي قالتلي عندي زيادة بماء الجنين وطلبت تحليل بس خايفة الصراحة وماعندي صبر انتظر النتيجة ممكن حدا مرة بتجربتي انا اول يوم بشهر السابع

4 تعليقات

العضوة: 2234537 , 3 days ago

شي يكسر الخاطر وقتن مالي القي رد🥺

العضوة: 2264264 , 3 days ago

يمكن معش سكر حمل

العضوة: 2293881 , 3 days ago

بالعاده زياده المويه بسبب سكر الحمل مدري اذا له حل او لا بس ضروري تشوفين دكتورتك تتابعك وهي تقرر وتشوف المناسب لك

العضوة: 2234537 , 3 days ago

الله يجزاكن خير على ردكن بس حبيت اطمن اذا شي بيو خطر على البيبي أو يسبب ولادة مبكرة واكيد راح اسوي التحاليل وأشوف بس حبيت اطمن قبل اذا حدا مر بها التجربة