الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
استفسار عن الحمل
استفسار عن الحمل
2318454
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
0 تعليقات
عندي الآن 11 أسبوع ويومين من الحمل والطبيبة النسائية أعطتني موعد الذهاب إليها في الأسبوع 12 من الحمل هل أنا في الأسبوع 12؟ وهل من المفروض الذهاب إليها هذا الأسبوع او الأسبوع القادم؟ لي تغرف تجاوبني من فضلكن