2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا لي تقريبا اسبوعين من لما بطلت الااسبرين وصف لي انسلين خمس وحدات الصباح فقط بس والله قلقانه من توقف الااسبرين ايش ريكن