الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
استفسار
استفسار
2328521
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
انا في اسبوع الخامس من الحمل عندي الم اسفل البطن و الظهر ماسسبو؟؟ و الحمل في هذ المرحلة يقدر يظهر في جهازالايكو ولا لا؟؟
1 تعليقات
العضوة: 2326675 ,
2 hours ago
نفس الشي اشتكي من وجع اسفل البطن والضهر مثل دوره اخر دوره 23"5
العضوة: 2326675 , 2 hours ago
نفس الشي اشتكي من وجع اسفل البطن والضهر مثل دوره اخر دوره 23"5