الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
استفسار
استفسار
2330459
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
انا بالاسبوع الناسع كيف يطلع لي بالشهر الثاني ؟؟
1 تعليقات
العضوة: 1846811 ,
2 hours ago
ايه ياقلبي انتي في الثاني وعندك عدد الايام بجنبه يعني مثلا ٩اسابيع و٤ ايام اذا خلصتي ٧ ايام يعطيك الشهر
العضوة: 1846811 , 2 hours ago
ايه ياقلبي انتي في الثاني وعندك عدد الايام بجنبه يعني مثلا ٩اسابيع و٤ ايام اذا خلصتي ٧ ايام يعطيك الشهر