2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا بالاسبوع الناسع كيف يطلع لي بالشهر الثاني ؟؟

1 تعليقات

العضوة: 1846811 , 2 hours ago

ايه ياقلبي انتي في الثاني وعندك عدد الايام بجنبه يعني مثلا ٩اسابيع و٤ ايام اذا خلصتي ٧ ايام يعطيك الشهر