2 hours ago
  • ما قبل الحمل
سلام سويت تحليلل دم طلع 325 وتالي بعد ٤٧ ساعه عدت التحليل طلع 484 طبيعي او لا واجد احاتي

3 تعليقات

العضوة: 2319110 , 2 hours ago

@user-2317017 في نفس المختبر عدتيه او غيرتيه اذا بنفس المختبر يعتبر مو طبيعي ضروري تروحين لدكتوره تطمن عليك ان شاء الله انو خير لكن الافضل تطمن وتتابع ارتفاع الهرمون عشان لا سمح الله لو كان خارج الرحم يتم التدخل المبكر من الدكتوره وبإذن الله ان شاء الله انو مافيه الا كل خير

العضوة: 2317017 , 2 hours ago

لا مو نفس المختبر

العضوة: 2319110 , 2 hours ago

@user-2317017 لازم ياقلبي تعيدينه بنفس المختبر لان كل مختبر قراءته تختلف عن المختبر الثاني انتظري 48 ساعه وعيديه في نفس المختبر اللي سويتي فيه المره الثانيه وشوفي الارتفاع كيف