@user-2317017
في نفس المختبر عدتيه او غيرتيه
اذا بنفس المختبر يعتبر مو طبيعي ضروري تروحين لدكتوره تطمن عليك ان شاء الله انو خير لكن الافضل تطمن وتتابع ارتفاع الهرمون عشان لا سمح الله لو كان خارج الرحم يتم التدخل المبكر من الدكتوره وبإذن الله ان شاء الله انو مافيه الا كل خير
@user-2317017
لازم ياقلبي تعيدينه بنفس المختبر لان كل مختبر قراءته تختلف عن المختبر الثاني
انتظري 48 ساعه وعيديه في نفس المختبر اللي سويتي فيه المره الثانيه وشوفي الارتفاع كيف
العضوة: 2319110 , 1 hour ago
@user-2317017 في نفس المختبر عدتيه او غيرتيه اذا بنفس المختبر يعتبر مو طبيعي ضروري تروحين لدكتوره تطمن عليك ان شاء الله انو خير لكن الافضل تطمن وتتابع ارتفاع الهرمون عشان لا سمح الله لو كان خارج الرحم يتم التدخل المبكر من الدكتوره وبإذن الله ان شاء الله انو مافيه الا كل خيرالعضوة: 2317017 , 1 hour ago
لا مو نفس المختبرالعضوة: 2319110 , 58 minutes ago
@user-2317017 لازم ياقلبي تعيدينه بنفس المختبر لان كل مختبر قراءته تختلف عن المختبر الثاني انتظري 48 ساعه وعيديه في نفس المختبر اللي سويتي فيه المره الثانيه وشوفي الارتفاع كيف