الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
اعتمد كلام الدكتورة عن جنس الجنين
اعتمد كلام الدكتورة عن جنس الجنين
1754747
2 hours ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
عملت ثلاثه سونار عند طبيبتين مختلفات كلهم قالوا نفس الشيء سويتها اسبوع ١٤ واسبوع ١٦ واسبوع ١٨ خلاص اعتمد وابدا اجهز ؟ ولا انتظر الأشعة التفصيلية
2 تعليقات
العضوة: 2293881 ,
1 hour ago
حبيبتي السونار نادر وصعب يخطي ترا فقط تجارب بعض البنات هنا تقول اخطى لكن احس صعبه انا من 12 اسبوع وبالكثير 14 اسبوع اعرف الجنس وحتى اقاربي ويطلع صح 100% سوا بنت كانت او ولد
العضوة: 2040884 ,
1 hour ago
@user-1754747 اعتمدي السونار نادر مايخطئ انا من شهر التالت ونص بعرف جنس وبجهز والحمدلله بعمرو ماخطئ لا انا ولا اقربائي
العضوة: 2293881 , 1 hour ago
حبيبتي السونار نادر وصعب يخطي ترا فقط تجارب بعض البنات هنا تقول اخطى لكن احس صعبه انا من 12 اسبوع وبالكثير 14 اسبوع اعرف الجنس وحتى اقاربي ويطلع صح 100% سوا بنت كانت او ولدالعضوة: 2040884 , 1 hour ago
@user-1754747 اعتمدي السونار نادر مايخطئ انا من شهر التالت ونص بعرف جنس وبجهز والحمدلله بعمرو ماخطئ لا انا ولا اقربائي