2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا حملي الاول ماكان عندي ولا علامات حمل كان بس عندي نزل لي دم انغراس و لوعه و نغزات جهة المبيض اليمين وسط أكلي جاتني و راحت بنفس الوقت و غير كذا ماجاني ولا علامه و الان أكثر شي جالسه احسه الم بالصدر مين كذا كل حمله غير أعراضها ؟؟؟