بنات انا ف الشهر التانى ونفسي بتروح للاكلات المالحه
والسناكس والشيبسيات والاندومى والبيبسي وكل ماهو مضر 🤡
رغم كنت مبطله الحجات دى قبل الحمل بس طفاسة الحمل الى مخليانى مش قادره اقاوم 😭خصوصا انها بتشيل الغثيان والطعم المر ، اعمل ايييييي !؟ ولو شربت ميه كتير هيصلح الدنيا ؟
العضوة: 1863580 , 2 hours ago
@user-2330160 الله يقومنا بخير وسلامة ويحفضنا بس والله أنا نفسك صايرة اشتهي ع الاندومي كثير كثير مع انو ماني من عشاقها ولا كنت أكلها كثير بس سبحان الله مع الوحام مانقدر نساوي شي اهم شي انتي انتبهي ع صحتك من السكريات وبالنسبة للشيبس وهاي الأمور عادي خصصي باليوم كمية صغيرة تشيلي بيها الشهوة بس ولا تحرمين حالك والله يتمملك على خير يارب