الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
افرازت ورديه تشبه فتافيت البطيخ
افرازت ورديه تشبه فتافيت البطيخ
2310502
3 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
انا ف الاسبوع العاشر وتنزل افرازات تشبه فتافيت البطيخ.. طمنوني ليه رغم ان سمعت النبض والبيبي بخير لكن الافرازات مستمرة كميات قليله
4 تعليقات
العضوة: 2310502 ,
3 hours ago
هذا اول حمل لي
العضوة: 2299804 ,
3 hours ago
روحي لصيدليه وخذي دفستون واسالي الدكتوره قبل هذه بداية اجهاض
العضوة: 2310502 ,
3 hours ago
رحت المستشفى قالوا ان الطفل بخير وسمعت والنبض وشفته
العضوة: 2328811 ,
3 hours ago
نزول الدم يخوف انا ينزل مني دم واعطتني دافستون وتحميله
العضوة: 2310502 , 3 hours ago
هذا اول حمل ليالعضوة: 2299804 , 3 hours ago
روحي لصيدليه وخذي دفستون واسالي الدكتوره قبل هذه بداية اجهاضالعضوة: 2310502 , 3 hours ago
رحت المستشفى قالوا ان الطفل بخير وسمعت والنبض وشفتهالعضوة: 2328811 , 3 hours ago
نزول الدم يخوف انا ينزل مني دم واعطتني دافستون وتحميله