1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا ف الاسبوع العاشر وتنزل افرازات تشبه فتافيت البطيخ.. طمنوني ليه رغم ان سمعت النبض والبيبي بخير لكن الافرازات مستمرة كميات قليله

4 تعليقات

العضوة: 2310502 , 1 hour ago

هذا اول حمل لي

العضوة: 2299804 , 1 hour ago

روحي لصيدليه وخذي دفستون واسالي الدكتوره قبل هذه بداية اجهاض

العضوة: 2310502 , 1 hour ago

رحت المستشفى قالوا ان الطفل بخير وسمعت والنبض وشفته

العضوة: 2328811 , 1 hour ago

نزول الدم يخوف انا ينزل مني دم واعطتني دافستون وتحميله