انا اللحين باقي لي يوم واكمل ٤١ اسبوع من الحمل
انا بكريه وقالو لي ان البكريه تتاخر بالولاده
انا احس بحركة الجنين و ينزل معي السداده المخاطيه لكن لونها ابيض يعني خاليه من النزيف او الاحمرار الحمد لله
لكن لم اسال النساء اللي ولدو يكونو قسمين قسم بيخوفني ان مالازم اطول و ان احتمال نبض الجنين يضعف
وقسم بيقول اني مو لازم اخاف انو عادي اتاخر لاني بكريه والطلق احتمال مايجي بسرعه وعنق الرحم ممكن يكون سميك مين مثل تفيدني ايش صار معها
العضوة: 1783797 , 5 days ago
اذا السدادة نزلت لازم تشوفي الدكتورة فورا ما بصير اكتر من ساعات اضلي لاني ممكن البيبي يعمل كاكا جوا البطن بس اذا ما نزلت السدادة وكانت مجرد افرازات طبيعي تصبري لحد الاسبوع ٤٢ بس طبعا لازم تكوني خبرتي الدكتورة وفحوصات منشان نبض الجنين