الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
الأسبوع ٣٥ و ٤ ايّام ، يعني الشهر كم ؟
الأسبوع ٣٥ و ٤ ايّام ، يعني الشهر كم ؟
385093
6 years ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
5 تعليقات
مساء الخير انا اخر دورة ٢٢/٢ وبالحاسبة عندي ٣٥ اسبوع و ٤ أيام يعني دخلت الشهر التاسع اليوم الدكتورة تقول لي باقي لك اسبوعين على التاسع انتي لسى بالثامن ! مين اصدق ؟
5 تعليقات
العضوة: 426533 ,
6 years ago
٣٥اسبوع نهاية الثامن..الاسبوع ٣٦تدخلين التاسع
العضوة: 414771 ,
6 years ago
رفع
العضوة: 426533 ,
6 years ago
اني اخر دورة ١١/٣ اليوم الدكتورة قالت اسبوع او تفوتين التاسع
العضوة: 385093 ,
6 years ago
أنا عندي ٣٥ اسبوع و ٤ ايّام ، يعني امشي بالاسبوع الـ ٣٦ صح ؟
العضوة: 409299 ,
6 years ago
انا مثلك بالظبط الدكتوره تقولي تخلثي الثامن يوم 29/10 مع ان البرنامج جايبني في الشهر التاسع
العضوة: 426533 , 6 years ago
٣٥اسبوع نهاية الثامن..الاسبوع ٣٦تدخلين التاسعالعضوة: 414771 , 6 years ago
رفعالعضوة: 426533 , 6 years ago
اني اخر دورة ١١/٣ اليوم الدكتورة قالت اسبوع او تفوتين التاسعالعضوة: 385093 , 6 years ago
أنا عندي ٣٥ اسبوع و ٤ ايّام ، يعني امشي بالاسبوع الـ ٣٦ صح ؟العضوة: 409299 , 6 years ago
انا مثلك بالظبط الدكتوره تقولي تخلثي الثامن يوم 29/10 مع ان البرنامج جايبني في الشهر التاسع