ماله دخل البكريه تاخذ شهرها كامل أنا ب بكري ست ايام بتاسع و ولدت مشاء الله وحملي الثاني خلصت التاسع وطلق صناعي ماله علاقه كل حمل وله ساعه ربي يعرفها وحده سبحانه
اهم شي تخلصين اشيائك واغراضك إذا جات الولاده الحمدالله تكونين جاهزه لها الله يسر لك ويسر لي ولكل الحوامل يارب الساعه السهله اللينه يارب
العضوة: 2217519 , 2 hours ago
ماله دخل البكريه تاخذ شهرها كامل أنا ب بكري ست ايام بتاسع و ولدت مشاء الله وحملي الثاني خلصت التاسع وطلق صناعي ماله علاقه كل حمل وله ساعه ربي يعرفها وحده سبحانه اهم شي تخلصين اشيائك واغراضك إذا جات الولاده الحمدالله تكونين جاهزه لها الله يسر لك ويسر لي ولكل الحوامل يارب الساعه السهله اللينه ياربالعضوة: 2111971 , 1 hour ago
بتدخلي شهرك بالأسبوع ٣٦ وكل حمل بختلف عن الثاني بالبطن الاول ولدت عالاسبوع ٣٤ البطن الثاني ٣٩ والبطن الثالث ٤٠ كل ولادة بتختلف عن الثانية 😅العضوة: 2171550 , 5 minutes ago
شكرا والله ماقصرتي لاني قعدت افكر كثييير متى اولد اوله او اخره خايفه ومرهقه حييل جسمي تعب