2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا خلصت الشهر الثالث الحمدلله ووقف عندي الغثيان بس فجاه بديت احس بالم مثل التقلصات فوق البطن واسهال شديد الله يكرمكم رحت حللت الدم زين وسويت سونار للبيبي وطلع بخير بس قالوا ما يقدرون يعطوني شي غير المسكن وما فادني اللي مرت بحالتي تكتب لي ايش اللي يخفف منه لان مو قادره ارتاح ولا اكل 😔

5 تعليقات

العضوة: 2298474 , 2 hours ago

رااااحه وكلي زبادي

العضوة: 2313742 , 1 hour ago

@user-2332365 اطبخي رز مصري مع موية وملح وزيت زيتون وكليه يوقف الاسهال باذن الله.

العضوة: 2225617 , 1 hour ago

لبن ونشاء اخلطي النشاء مع اللبن وخليه في الثلاجه لين يصير بااارد كثير واشربيه

العضوة: 2127038 , 1 hour ago

انا كذا معي لان معي قولون احساس بلاسهال والامه بس مافي سهال قولون المعده كذا معي وانا بثالث

العضوة: 2127038 , 1 hour ago

ابعدي عن الحار والحامض والزيوت فتره وراح تتحسني باذن الله طبعا اكلي اشيا مسلوقه وزبادي وحليب