بنات انا خلصت الشهر الثالث الحمدلله ووقف عندي الغثيان بس فجاه بديت احس بالم مثل التقلصات فوق البطن واسهال شديد الله يكرمكم رحت حللت الدم زين وسويت سونار للبيبي وطلع بخير بس قالوا ما يقدرون يعطوني شي غير المسكن وما فادني اللي مرت بحالتي تكتب لي ايش اللي يخفف منه لان مو قادره ارتاح ولا اكل 😔
العضوة: 2298474 , 1 hour ago
رااااحه وكلي زباديالعضوة: 2313742 , 15 minutes ago
@user-2332365 اطبخي رز مصري مع موية وملح وزيت زيتون وكليه يوقف الاسهال باذن الله.العضوة: 2225617 , 13 minutes ago
لبن ونشاء اخلطي النشاء مع اللبن وخليه في الثلاجه لين يصير بااارد كثير واشربيه