2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا طاقتي تخلص ع وقت العشا يدوب اسويه وانهار من التعب مرات صحون العشا اخليهم لليوم الثاني 🥺🥺 تتبت من غسل الملابس وتنظيف البيت والاطفال واحتياجاتهم وتنظيفهم والمذاكره والله شي صعب انا كانت عندي خادمه من ثلاث سنوات شايل البيت عني ومريحتني اخخ انا بيتي دورين وكبير وتنظيفه ياخذ اليوم كله من غير الحوش 😷😷 رجولي صار فيها تشققات ويديني انعدمت من الغسيل هذا وانا لي شهر ونص فقط بدون خادمه الامهات الي عايشين بدون خادمه كيف تتحملون ابي الخطه والله زوجي دايما يعايرني ويقارن بيني وبين زوجه صديقه انها ما تجيب عامله لبيتها كل الشغل شايلته 🙄🙄

4 تعليقات

العضوة: 2226819 , 2 hours ago

هو يمارس عليج نوع من انواع الضغط عشان يوفر فلوس العاملة.. لا تكترثين لكلامه.. المفروض هو يشارك في الامور المنزلية بما انه شريكج في الحياة مب يفر كل شي عليج و هو يسرح و يمرح!! ركزي على صحتج و عيالج والبيت ما بيطير لو ماكان نظيف!!

العضوة: 2191760 , 2 hours ago

@user-2294878 لا تسوين الشغل كله بيوم واحد قسمي شغلك على ايام رتبيلك جدول ممكن وانتي تسوين الغدا تجهزين طبخه زياده للعشا وتغسلي الصحون مره وحده فترة الغدا ويصير بالليل الصحون شوي وكذا يعني

العضوة: 2294878 , 1 hour ago

من جد لكن حوسه اولادي مو طبيعيه. كل شي يخربونه