2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
سلام عليكم بنات طمنوني اليوم رحت درت ايكو وانا في الاسبوع الخامس وخمس ايام حبيت اروح بالاسبوع السابع لكن نزل عليا دم بني فارحت لطبيبه المهم كيس الحمل موجود لاكن الجنين لا هل هاذا طبيعي او لا ريحوني الله يتمملكم على خير

3 تعليقات

العضوة: 640748 , 2 hours ago

اكيد طبيعي حتى يبين الجنين لازم الاسبوع السابع او الثامن

العضوة: 2315315 , 1 hour ago

عادي انا مابين الجنين الا بالاسبوع السابع

العضوة: 2327720 , 1 hour ago

مرحبا انا بالاسبوع الرابع يومين ولكن عندي تورم في القدمين مع الم قليل في الاثنتين مين مر مثلي