بنات انا قبل سنتين من الان جاتني بواسير والصراحة اهملتها لانها داخليه وصغيرة وقلت تروح مع الوقت ومنجد خفت بس للحظت في حملي هذا اكبر بس بدون الم او شرخ بس امساك فضيع ودكتورتي احسها ما اهتمت للموضوع كتبت لي مرهم يخفف الاحتقان والامساك تقول كثري الياف مين ولدت ومعاها بواسير ووضعها طبيعي ؟ لان سألت شات جبت قال يمكن يصير جلطة لا سمح الله وقت الولادة من الدفع 💔💔💔 مره خايفه امانه طمنوني ولا تخوفوني
العضوة: 2111921 , 15 hours ago
@user-1633438 مرهم نيوهيلار مع تحاميل استخدميهم ازا ما راحو وصارو خارجيات مع الولاده يبرزو اكثر والم موجع كثير حاولي العلاج قبل لا تولدينالعضوة: 2305443 , 10 hours ago
اختي الله يشفيك ويعينك انا عارفه حجم الالم والمعاناه اللي انتي فيها انا بنصحك بشي بعد فضل الله فادني والله العظيم كانت عندي بواسير علاجها الجراحه مافي امل الا جراحه لكن عملت شي قسما بالله انها اختفت جاتني من بعد حملي بولدي واستمرت حتى بعد الولاده تروح وترجع مع اي مجهود او وقفه كثيره وعانيت منها الى قبل ٦ شهور زادت وصارت كبيره جدا ما ينفع لها الا جراحه لا مراهم ولا تحاميل ولا مغاطس مويه وملح ولا شي فادني لكن سبحانك يا ربي عالم بحالي اني مالي احد بيساعدني بعد الجراحه وانا عندي اطفال ومحد بيطبخ ويشتغل غيري الا هالحل اللي ربي هداني له وجاب نتيجه ان الله على كل شي قدير .. اسفه ع الاطاله 💔🥹 الوصفه المجربه بفضل الله : خذي ثومه واقطعيها بالنص وحطي وحده زي التحميله راح تحسي بحراره اصبري كم دقيقه .. والثانيه امسحيها على البواسير الخارجيه وحطيها بمنديل زي الضماده واقري اللهم رب الناس اذهب البأس اشفني انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادره سقما ٧ مرات ولا تغسلي بعد ما تخرجيها اتركيها (وادعيلي الله يجبر خاطري ويفرج همي ويرزقني من حيث لا احتسب)العضوة: 2109070 , 10 hours ago
انخدمي كورس نيوهيلار مرهم وتحاميل