2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا بكريه باقي ٣ ايام واخلص الاسبوع ٤٠ ، تنصحوني اسوي تحريض يدوي اليوم او انتظر ٣ ايام ممكن يجيني طلع طييعي؟ علما ان الدكتورة خيرتني وبنفس الوقت حيرتني يعني قالت نظاما غير اجباري وانا بصراحه ماعندي خبره أوافق او لا واذا وافقت متى اسويه؟ لاني تعبت صراحه خاصه قالت لي بزيدك اسبوع ٤١ لو ماجاك طلق طبيعي ذعواتكم تكفون

9 تعليقات

العضوة: 2046821 , 1 hour ago

انتضري يومين سوي جماع وقرفصي وامشي كلي تمر وانناس وانشاءالله تولدي طبيعي

العضوة: 2234273 , 1 hour ago

@user-2163820 سوي تحريض إذا عندك ولادة يفيدك وإذا ماعندك ولادة ما راح يتغير شيء

العضوة: 2163820 , 1 hour ago

@user-2234273 لا هذا اول حمل لي

العضوة: 2163820 , 1 hour ago

@user-2046821 الله يسمع منك شكراا كثير انا بحس فقدت الامل لاني يومين واخلص ومافي اي بوادر

العضوة: 2234273 , 58 minutes ago

@user-2163820 أي حبيبتي ما دخل أول حمل ثاني الي اقصدة التحريض يفيد للي عدهم ولادة يعني ممكن تصير عندك على التحريض ولادة وممكن لأ إذا كان الموعد لسه ما اجة

العضوة: 2046821 , 49 minutes ago

@user-2234273 التحريض يوجع

العضوة: 2234273 , 48 minutes ago

@user-2046821 اييي والله كلشش🤧. هوا الفحص يوجع فكيف التحريض

العضوة: 2176996 , 41 minutes ago

ترا حسابهم غلط يحسبون من اول يومبعد الدوره و البرنامج يحسب من اول يوم دوره يعني تطمني توك تقريبا ب الاسبوع ٣٩

العضوة: 2163820 , 3 minutes ago

@user-2176996 صح عليك ماشاء الله انا بالحاسبه طالع لي ٣٩ اسبوع ويوم يعني باقي ٦ ايام واخلص التاسع