3 weeks ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات انا هاد البيبي الثالث بس غيير عن اخوانه موتنيي ما بعرف اعمل شي بالبيت ولا اهتم بحالي ولا بأخوانه بسببه عمره ٨شهور ما بقبل حد غيري بدو ضل حواليه او بحضني ما بسكت الا معي بضل يبكي لحتى يشوفني او احمله شو الحل

7 تعليقات

العضوة: 1884360 , 3 weeks ago

حتى لو بدي خلص شغل البيت ع قيلولته ما بلحق بالكتير بنام ربع ساعة ومرتين بالنهار بس

العضوة: 2194830 , 3 weeks ago

لانو اكيد مافي حدا حواليه غير انتي لو معك بيت حماكي او ناس يمكن كان تعود ع كل هي حالتنا كلنا هي الايام حاولي تطالعيه وتلعبيه منشان يتعود ع الاختلاط وع ناس

العضوة: 1884360 , 3 weeks ago

@user-2194830 بالعكس اهلي واهل زوجي شبه يوميا بيجو وبعرفهم وبتفاعل معهم وحتى اخوانه بلاعبوه بس هو حتى لو معهم بيحب اكون موجودة

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1884360 ترضعيه على صدرك ؟

العضوة: 1884360 , 3 weeks ago

صرله شهر بشرب صناعي

العضوة: 1370897 , 3 weeks ago

من قلب الحدث ابني صار سنة و٣ شهور ونفس المبدأ لدرجة عالحمام بيسبقني قبل مافوت جنني عم حسو دبقة لابعرف اشتغل ولا اطبخ مع العلم متعلق بأبوه كمان بس لما اتحرك بالبيت لازم يمسكني من اجريي ويمشي معي 😥بس صدقي احلى دبقة 😂😂بكرى بيكبروا وبتصيري تتمني يضلو متعلقين هيك

العضوة: 773340 , 2 weeks ago

جيالك من المستقبل ابني ٩ سنوات لايزال متعلق فيا ولحد الان يرفض النوم لحاله ودايما عايزني جنبه ومجرد ما افيق من النوم يحس اني مش جنبه ويقوم يستناني على باب الحمام 😂😂😂