2 hours ago
  • ما قبل الحمل
سويت سونار قبل ١٤ يوم وكان ٥ اسابيع و٣ايام واليوم سويت بس كان ٦اسابيع ويومين يعني بس كبر اسبوع وفيه نبض بس قالت احسن ينزل لانه نمو مو طبيعي من صار معاه كذا وكمل حملها

2 تعليقات

العضوة: 2234273 , 2 hours ago

@user-2214216 مادام فيه نبض الحمد لله أن شاء الله كلشي تمام. هي الأطباء يحبون التهويل

العضوة: 1407599 , 2 hours ago

مافي مشكلة بس بيجي وزنو اقل من ٣ كيلو اذا قيصرية اما اذا طبيعي واكلتي شهرك كلو بوصل ان شاءالله لهالوزن بس لاتخافي هو بس ممكن ييجي ناعم