2 hours ago
  • مرحلة الولادة
الحمدلله ولدت يوم ١٦/٦ القيصريه الثالثه عقبال الجميع يارب الله يهونها عليكم وتقوموا بالسلامه واللي عندها نصائح للنفاس ياريت تكتبلي

4 تعليقات

العضوة: 2300395 , 36 minutes ago

@user-2151934 مبروك حبيبتي كم اسبوع ولدتي وكيييف كانت القيصرية الثالثة اصعب ام أسهل ملي قبلها

العضوة: 2198679 , 22 minutes ago

مبروك حكينا تجربتك لقيصرية ثالثه انا بعد كم يوم قيصرية ثالثه وحيل متخوفا 🥺💔