1 month ago
  • مرحلة الولادة
اهلاً ي جماعة الخير الحمد والشكر لله الف مره على إتمام الولاده بسلامه رحت المستشفى 16:00 العصر وولدت 4:46 الفجر ثاني يوم أنا بكريه وسبب ذهابي تسريب مويه ع مراحل وكان عندي وجع من اول اليوم بس مو منتظم .

6 تعليقات

العضوة: 1726556 , 1 month ago

الحمد لله عسلامتك يا اختي ومبارك ما اجاكم يتربى بعزكم وبعز الاسلام كيفك انتي وكيف الولاده ولبيبي يا رب خير

العضوة: 162398 , 1 month ago

@user-2248255 الحمد لله على سلامتك

العضوة: 2248255 , 1 month ago

الحمد لله ثم الحمد لله بخير ولاكن حصل خياطه الي ولدتني الخطأ منها

العضوة: 2021121 , 1 month ago

الحمدلله هلي سلامتك و سلامة البيبي ..اخر دورة امتا ...انا من حوامل يوليو 30/7و لسا ما ولدت هل طبيغي

العضوة: 2241336 , 1 month ago

@user-2248255 الف الف مبروك الحمدلله على سلامتك انا بكريه مثلك قريبا راح اولد باقي اسبوعين على ولادتي احكي تجربتك في الولاده الاوله وفي اي اسبوع ولدتي؟

العضوة: 2241336 , 1 month ago

@user-2021121 انتي الان في الاسبوع 40 طبيعي تخر الولاده كل حمل يختلف عن ثاني عندك اولاد قبل