اهلاً ي جماعة الخير الحمد والشكر لله الف مره على إتمام الولاده بسلامه
رحت المستشفى 16:00 العصر وولدت 4:46 الفجر ثاني يوم
أنا بكريه وسبب ذهابي تسريب مويه ع مراحل وكان عندي وجع من اول اليوم بس مو منتظم .
@user-2248255
الف الف مبروك الحمدلله على سلامتك
انا بكريه مثلك قريبا راح اولد باقي اسبوعين على ولادتي احكي تجربتك في الولاده الاوله وفي اي اسبوع ولدتي؟
العضوة: 1726556 , 1 month ago
الحمد لله عسلامتك يا اختي ومبارك ما اجاكم يتربى بعزكم وبعز الاسلام كيفك انتي وكيف الولاده ولبيبي يا رب خيرالعضوة: 162398 , 1 month ago
@user-2248255 الحمد لله على سلامتكالعضوة: 2248255 , 1 month ago
الحمد لله ثم الحمد لله بخير ولاكن حصل خياطه الي ولدتني الخطأ منهاالعضوة: 2021121 , 1 month ago
الحمدلله هلي سلامتك و سلامة البيبي ..اخر دورة امتا ...انا من حوامل يوليو 30/7و لسا ما ولدت هل طبيغيالعضوة: 2241336 , 1 month ago
@user-2248255 الف الف مبروك الحمدلله على سلامتك انا بكريه مثلك قريبا راح اولد باقي اسبوعين على ولادتي احكي تجربتك في الولاده الاوله وفي اي اسبوع ولدتي؟العضوة: 2241336 , 1 month ago
@user-2021121 انتي الان في الاسبوع 40 طبيعي تخر الولاده كل حمل يختلف عن ثاني عندك اولاد قبل