2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم بنات انا فالشهر الثالث الاسبوع التاسع وخمس ايام عندي اعراض الغثيان لكن بدت تخف كيف اعرف ان حملي سليم لان باقي على موعدي ثلاث اسابيع وخايفه مع ان ماعندي ماغص او تقلصات او نزيف الحمدلله بس احس فيني قلق مدري ماعرف هل الشعور طبيعي اني ماحس اني حامل اول ثلاث شهور؟

1 تعليقات

العضوة: 2310465 , 1 hour ago

@user-2333378 ما بصير تقلقي بضر الجنين بلعكس بإذن الله وضعك بخير مافيكي شي بس لا تتعبي كتير