الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
الدوخة ذبحتني
الدوخة ذبحتني
1747358
2 hours ago
ما قبل الحمل
12 تعليقات
بنات عندي نقص حديد والدكتورة كتبت لي هالادوية احترت وش اخذ بس فوليك ولا فوليك مع حديد نسيت أسالها وموعدي الجاي مطول باقي له وقت الدوخه ذبحتني طول اليوم ع وضع توفير الطاقة😭 اللي جربتهم تفيدني اخر دورة ١٢ مايو ودخلت الاسبوع السادس
12 تعليقات
العضوة: 1747358 ,
2 hours ago
شغلت مخي 😂 وقرأت الوصفة لحبوب فيرو فول مكتوب اقدر اخذهم بعد الاسبوع ١٣
العضوة: 2298474 ,
2 hours ago
انا آخد فيرو فل
العضوة: 2241971 ,
2 hours ago
فيرو فول يجنن ويرفع الحديد بسرعه الاهم اخذيه بعد الفطور او بعد الغداء عشان مايسبب لك امساك لا تاخذينه في الليل انتبهي بس بالنهار
العضوة: 2218904 ,
2 hours ago
اول ثلاث شهور فوليك فقط ..والحديد من الشهر الرابع
العضوة: 1605542 ,
2 hours ago
انا كمان عندي دوخه وتعب حتا ضيق تنفس بعدني بل شهر الثاني عطاني الدكتور حبوب بس صرت اتعب أكثر عليهم
العضوة: 2298474 ,
2 hours ago
@user-2241971 هل تاخديه مع الفوليك اسيد. لان الفيروفول فيه نسبةفوليك
العضوة: 1605542 ,
2 hours ago
@user-2218904 لا حبيبتي حسب وضع المريض نقص الحديد القوي ممكن يسبب اجهاض
العضوة: 1783899 ,
2 hours ago
ممنوع الحديد اول 3شهور
العضوة: 1783899 ,
2 hours ago
حبيبتي انا كنت حامل وانيميا 7 ونص ودكتور قالي ماقدر اكتبلك حديد غير ف شهر الرابع @user-1605542
العضوة: 1605542 ,
2 hours ago
@user-1783899 يمكن كل بلد وثقافته ا
العضوة: 1783899 ,
2 hours ago
ممكن خليها تدخل ع جوجل هي ممكن تاكل حاجات فيها حديد والله يكملها ع خير يارب
العضوة: 1783899 ,
2 hours ago
أنا ف شهر تامن وانيميا 8ونص وباخد محلول الحديد مرتين ف اسبوع وتعب الله يعديها ع خير يارب @user-1605542
العضوة: 1747358 , 2 hours ago
شغلت مخي 😂 وقرأت الوصفة لحبوب فيرو فول مكتوب اقدر اخذهم بعد الاسبوع ١٣العضوة: 2298474 , 2 hours ago
انا آخد فيرو فلالعضوة: 2241971 , 2 hours ago
فيرو فول يجنن ويرفع الحديد بسرعه الاهم اخذيه بعد الفطور او بعد الغداء عشان مايسبب لك امساك لا تاخذينه في الليل انتبهي بس بالنهارالعضوة: 2218904 , 2 hours ago
اول ثلاث شهور فوليك فقط ..والحديد من الشهر الرابعالعضوة: 1605542 , 2 hours ago
انا كمان عندي دوخه وتعب حتا ضيق تنفس بعدني بل شهر الثاني عطاني الدكتور حبوب بس صرت اتعب أكثر عليهمالعضوة: 2298474 , 2 hours ago
@user-2241971 هل تاخديه مع الفوليك اسيد. لان الفيروفول فيه نسبةفوليكالعضوة: 1605542 , 2 hours ago
@user-2218904 لا حبيبتي حسب وضع المريض نقص الحديد القوي ممكن يسبب اجهاضالعضوة: 1783899 , 2 hours ago
ممنوع الحديد اول 3شهورالعضوة: 1783899 , 2 hours ago
حبيبتي انا كنت حامل وانيميا 7 ونص ودكتور قالي ماقدر اكتبلك حديد غير ف شهر الرابع @user-1605542العضوة: 1605542 , 2 hours ago
@user-1783899 يمكن كل بلد وثقافته االعضوة: 1783899 , 2 hours ago
ممكن خليها تدخل ع جوجل هي ممكن تاكل حاجات فيها حديد والله يكملها ع خير ياربالعضوة: 1783899 , 2 hours ago
أنا ف شهر تامن وانيميا 8ونص وباخد محلول الحديد مرتين ف اسبوع وتعب الله يعديها ع خير يارب @user-1605542