2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات عندي نقص حديد والدكتورة كتبت لي هالادوية احترت وش اخذ بس فوليك ولا فوليك مع حديد نسيت أسالها وموعدي الجاي مطول باقي له وقت الدوخه ذبحتني طول اليوم ع وضع توفير الطاقة😭 اللي جربتهم تفيدني اخر دورة ١٢ مايو ودخلت الاسبوع السادس

12 تعليقات

العضوة: 1747358 , 2 hours ago

شغلت مخي 😂 وقرأت الوصفة لحبوب فيرو فول مكتوب اقدر اخذهم بعد الاسبوع ١٣

العضوة: 2298474 , 2 hours ago

انا آخد فيرو فل

العضوة: 2241971 , 2 hours ago

فيرو فول يجنن ويرفع الحديد بسرعه الاهم اخذيه بعد الفطور او بعد الغداء عشان مايسبب لك امساك لا تاخذينه في الليل انتبهي بس بالنهار

العضوة: 2218904 , 2 hours ago

اول ثلاث شهور فوليك فقط ..والحديد من الشهر الرابع

العضوة: 1605542 , 2 hours ago

انا كمان عندي دوخه وتعب حتا ضيق تنفس بعدني بل شهر الثاني عطاني الدكتور حبوب بس صرت اتعب أكثر عليهم

العضوة: 2298474 , 2 hours ago

@user-2241971 هل تاخديه مع الفوليك اسيد. لان الفيروفول فيه نسبةفوليك

العضوة: 1605542 , 2 hours ago

@user-2218904 لا حبيبتي حسب وضع المريض نقص الحديد القوي ممكن يسبب اجهاض

العضوة: 1783899 , 2 hours ago

ممنوع الحديد اول 3شهور

العضوة: 1783899 , 2 hours ago

حبيبتي انا كنت حامل وانيميا 7 ونص ودكتور قالي ماقدر اكتبلك حديد غير ف شهر الرابع @user-1605542

العضوة: 1605542 , 2 hours ago

@user-1783899 يمكن كل بلد وثقافته ا

العضوة: 1783899 , 2 hours ago

ممكن خليها تدخل ع جوجل هي ممكن تاكل حاجات فيها حديد والله يكملها ع خير يارب

العضوة: 1783899 , 2 hours ago

أنا ف شهر تامن وانيميا 8ونص وباخد محلول الحديد مرتين ف اسبوع وتعب الله يعديها ع خير يارب @user-1605542