2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا حملت من بعد تكيسات وعلاج والحمدلله ولدت بخير وسلامة صارلي سنة وأخذت مانع حمل حبوب وتعودت عليه خفت احمل وبعدين هاذي الفترة من بعد عمر ابني سنة بس انسى اخذ حباية وحدة تداهمني الدورة بيومها تنزل واحس هرموناتي اتلخبطت والدورة غير منتضمة واحس تعبت من الحبوب والحال مايسمح اراجع دكتورا 😔💔