2 hours ago
  • ما قبل الحمل
انا اكل موانع والشهر هذا وقفتها بس عشان بشوف الدوره تنزل كثير ولالا لان مع الموانع مرا قليله وماصار جماع ابد بعد ماجتني الدوره الشهر اللي فات والحين جا وقتها ومانزلت متأخره ٣ ايام وش اسوي وش ممكن المشكله مرا وسوست والم بصدري غريب كأنه متحجر😭ابي شي ينزلها تكفون احد يرد علي قد صار لها كذا ولالا

4 تعليقات

العضوة: 1635240 , 2 hours ago

حللي حمل اذا مانزلت انتظري لحد ٤٠ يوم ثم اشربي حلبه او روحي للطبيبة

العضوة: 1930811 , 1 hour ago

@user-1635240 بس ماصار علاقه ابد هذا الشهر

العضوة: 1930811 , 1 hour ago

@user-1635240 كيف طريقة الحلبه

العضوة: 1930811 , 1 hour ago

@user-1635240 كيف طريقة الحلبه