انا اكل موانع والشهر هذا وقفتها بس عشان بشوف الدوره تنزل كثير ولالا لان مع الموانع مرا قليله
وماصار جماع ابد بعد ماجتني الدوره الشهر اللي فات والحين جا وقتها ومانزلت متأخره ٣ ايام وش اسوي وش ممكن المشكله مرا وسوست والم بصدري غريب كأنه متحجر😭ابي شي ينزلها تكفون احد يرد علي قد صار لها كذا ولالا
العضوة: 1635240 , 1 hour ago
حللي حمل اذا مانزلت انتظري لحد ٤٠ يوم ثم اشربي حلبه او روحي للطبيبةالعضوة: 1930811 , 8 minutes ago
@user-1635240 بس ماصار علاقه ابد هذا الشهرالعضوة: 1930811 , 6 minutes ago
@user-1635240 كيف طريقة الحلبهالعضوة: 1930811 , 4 minutes ago
@user-1635240 كيف طريقة الحلبه