يعطيكم العافية صبايا كيفكم
حبايبي انا حامل بتؤام كيف فيني ازبط موضوع الرضاعة الطبيعية بحيث تكون طبيعية فقط شو اعمل ل حتى اساعد ع إدرار الحليب ويكفي اثنين
وممكن اعرف مين صار معها بالحمل تنفخ اجرين انا عشر ايام بالسابع واجري كتتير متفخين هالشي طبيعي ولا اشي يخوف وانا عندي سكري حمل واوخذ انسولين
العضوة: 2167930 , 1 hour ago
ارفعو الموضوع