19 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات كنت من بداية حملي دايم عندي انخفاض ب السكر والآن أنا ب الثامن السكر دايم مرتفع ايش هي الأسباب ولو وقفت عن السكريات تجيني دوخة قوية قالتلي الدكتوره أمشي على نظام غذائي كيف يعني

3 تعليقات

العضوة: 2298378 , 19 hours ago

لازم الدكتورة تشرحيلك عن النظام الغذائي

العضوة: 2320629 , 19 hours ago

قالت لي روحي عند دكتور باطني رحت قلي كلي اي اشي مو لازم نظام وانا اخاف في اكلات ترفع السكريات