الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
السكر
السكر
2320629
19 hours ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
بنات كنت من بداية حملي دايم عندي انخفاض ب السكر والآن أنا ب الثامن السكر دايم مرتفع ايش هي الأسباب ولو وقفت عن السكريات تجيني دوخة قوية قالتلي الدكتوره أمشي على نظام غذائي كيف يعني
3 تعليقات
العضوة: 2320629 ,
19 hours ago
....
العضوة: 2298378 ,
19 hours ago
لازم الدكتورة تشرحيلك عن النظام الغذائي
العضوة: 2320629 ,
19 hours ago
قالت لي روحي عند دكتور باطني رحت قلي كلي اي اشي مو لازم نظام وانا اخاف في اكلات ترفع السكريات
العضوة: 2320629 , 19 hours ago
....العضوة: 2298378 , 19 hours ago
لازم الدكتورة تشرحيلك عن النظام الغذائيالعضوة: 2320629 , 19 hours ago
قالت لي روحي عند دكتور باطني رحت قلي كلي اي اشي مو لازم نظام وانا اخاف في اكلات ترفع السكريات