4 weeks ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
دخلت الشهر الثامن وفيني نفس الكتمه تجيني اكثر الاوقات هل هذا طبيعي؟

5 تعليقات

العضوة: 2157710 , 3 weeks ago

انا نفسك ،احس بكتمه وكمان اتعب لو مشيت خطوتين لازم اتسدح مو عارفه من ايش

العضوة: 2186693 , 3 weeks ago

@user-2157710 نفس الي احس فيه الله يسهل علينا حملنا

العضوة: 735423 , 3 weeks ago

نفس الوضع الله يبسرلنا