2 hours ago
  • ما قبل الحمل
انا في الشهر الثاني ونا لا استطيع ان أشرب حتى الماء ولا حتى الطعام من يومين من الغثيان ماذا افعل

4 تعليقات

العضوة: 504509 , 2 hours ago

الله يكون بعونك انا كنت مثلك وصار معي جفاف حاد و التهابات اتنومت ف المستشفي طول فتره وحامي لحتى بدا شوي شوي يخف واقدر اشرب عشت ع المغذيات 😣 كانت اصعب مرحله الافضل تروحي المستشفى عشان يعوضوك بالمغذيات

العضوة: 2180421 , 2 hours ago

نفس تجربتي الي نفع معي حبوب اسمها فومينور من الصيدلية امنة جداً على الحامل خذي حبة او حبتين وبعدها ضرووووري تاكلي شي يخلي معدتك تلتهى بالهضم ، هذا الغثيان بسبب قلة الاكل المعدة مو لاقيه شي تهضمو فا تتعصور وتحسي باستفراغ بس قاومي الشعور وخذي الحبة ثم كلي رح تحسي بتحسن كبير

العضوة: 2319915 , 2 hours ago

ولله انا متلك عم اخذ حب للغثيان ماعم استفاد حتى الاكل ماعم اقدر اكل

العضوة: 1414867 , 1 hour ago

توني طلعت من هالمرحله بعد مادخلت الشهر الرابع الله يعين الحمل كله من بدايته لنهايته متعب