11 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات ارجوكن ردن ينزل عليا دم احمر فجأة بدون الم ولا تقلصات وانا في الاسبوع 33 من صار معاها هك

15 تعليقات

العضوة: 2222279 , 11 hours ago

رفعععععع ارجوكن ردن

العضوة: 2294907 , 11 hours ago

انا صار لي بالاسبوع 31 بس دم كثير مره ورحت ع طول المستشفى ونوموني وكانوا بيسوون لي قيصري مباشره لان المشيمه نازله مغطيه عنق الرحم وتنومت لين خلصت اسبوعين من الثامن وولدوني

العضوة: 2222279 , 11 hours ago

@user-2294907 شو صار بالجنين

العضوة: 2222279 , 11 hours ago

@user-2294907 لسى زوجي مش موجود اتصلت به بالعمل لسى ما رجع عالبيت

العضوة: 2109070 , 11 hours ago

@user-2222279 توجهي للمشفى فورا طوارئ يمكن انفصال مشيمه فورا ولا دقيقه تتاخري

العضوة: 2109070 , 11 hours ago

@user-2222279 اي حد يوصلك فورا

العضوة: 1763603 , 11 hours ago

@user-2222279 حبيتي سلامتج روحي للمستشفى طمني ع جنين يمكن مشيمه نازله

العضوة: 2116858 , 9 hours ago

@user-2222279 روحي على مشفى وطمنينا عنك

العضوة: 2228814 , 9 hours ago

روحي المستشفى لازم تشوف يمكن انفصال المشيمة استودعتك الله انتي والنونو

العضوة: 1898651 , 9 hours ago

روحي اتطمني شوفي احتمال بعيد الشر المشيمه نازله شوي لازم مشفى

العضوة: 1898651 , 9 hours ago

واذا زوجك ما اجى دقي طوارء افضل الك

العضوة: 2222279 , 9 hours ago

@user-1898651 شو يعني المشيمة نازلة شو راح ايصير بالجنين

العضوة: 1898651 , 9 hours ago

@user-2222279 أنا بعرف إذا صار نزيف لها شهور بكون بسبب المشيمه والأفضل تشوفك دكتوره وان شاء الله ما بصير شي

العضوة: 2222279 , 9 hours ago

@user-1898651 ماعندنا طورئ يجو عالبيت

العضوة: 1898651 , 9 hours ago

@user-2222279 عنجد وين مقيمه ليش