الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
السلام عليكم
السلام عليكم
2323530
2 hours ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
لو سمحتو انا في الشهر التاني ونزل عليا دم انهارده حد يطمني
3 تعليقات
العضوة: 2331508 ,
2 hours ago
وعليكم السلام لا تخافي حبيبتي بس خبري دكتورتك بالغالب يعطون مثبت شوفيها هي ادرى ربي يطمنك💕
العضوة: 1414867 ,
1 hour ago
ضروري مثبت
العضوة: 2330521 ,
57 minutes ago
عادي حبيبتي انا صار معاي ف ااشهر الثالث ورحت تطمنت على البيبي وعطوني ابرة مثبت وحبوب استمر عليه يبدى يخف تدريجي واذا استمر نزيف اكثر من 10 ايام هذي لازم ترجعين اتروحين طوارئ
العضوة: 2331508 , 2 hours ago
وعليكم السلام لا تخافي حبيبتي بس خبري دكتورتك بالغالب يعطون مثبت شوفيها هي ادرى ربي يطمنك💕العضوة: 1414867 , 1 hour ago
ضروري مثبتالعضوة: 2330521 , 57 minutes ago
عادي حبيبتي انا صار معاي ف ااشهر الثالث ورحت تطمنت على البيبي وعطوني ابرة مثبت وحبوب استمر عليه يبدى يخف تدريجي واذا استمر نزيف اكثر من 10 ايام هذي لازم ترجعين اتروحين طوارئ