2 hours ago
  • ما قبل الحمل
لو سمحتو انا في الشهر التاني ونزل عليا دم انهارده حد يطمني

3 تعليقات

العضوة: 2331508 , 2 hours ago

وعليكم السلام لا تخافي حبيبتي بس خبري دكتورتك بالغالب يعطون مثبت شوفيها هي ادرى ربي يطمنك💕

العضوة: 2330521 , 57 minutes ago

عادي حبيبتي انا صار معاي ف ااشهر الثالث ورحت تطمنت على البيبي وعطوني ابرة مثبت وحبوب استمر عليه يبدى يخف تدريجي واذا استمر نزيف اكثر من 10 ايام هذي لازم ترجعين اتروحين طوارئ