2 hours ago
  • ما قبل الحمل
حامل بشهرين وأجهدت نفسي اليوم في شغل البيت ودخلت حمام ومع قضاء الحاجه نزلت زي افرزات بنيه مدري ورديه إذا مسحت بالمنديل مافيه شي بس مع بول ولا فيه الم ولاشي

10 تعليقات

العضوة: 2312273 , 2 hours ago

تحسون اخذ مثبت ؟ولا طبيعي كذا

العضوة: 2109070 , 2 hours ago

@user-2312273 اذا عندك خذي مع اني ما انصح قبل تتطمني عنبض

العضوة: 2259963 , 2 hours ago

اللي مع البول منكن التهاب بول

العضوة: 2312273 , 2 hours ago

@user-2259963 يارب مو شي خطير

العضوة: 2312273 , 2 hours ago

@user-2109070 لا ماعندي اليوم بروح اتطمن واسمع نبض وأعلمها مشكلتي

العضوة: 2328632 , 2 hours ago

صارت معي كم مره بس الحمد لله عدت على خير روحي سوي سونار عشان تتطمنين وترتاحين ولعد تجهدين نفسك ابدا

العضوة: 2314853 , 2 hours ago

ايه الجهد يسبب كذا ضروري مثبت حمل بس خذيه بأستشاره الدكتوره

العضوة: 2314853 , 2 hours ago

لاتجهدين نفسك أنا كذا مثلك نزل دم ٧ أيام واخذت مثبت والبيت كل مره نظفي شي وأمر الله من سعه أنا كنت كذا ابي البيت كله بيرفكت وش استفدت غير النزيف خليت عيالي ينظفون عقبهم وأبوهم يغسل الملابس 🤭

العضوة: 2303200 , 2 hours ago

روحي المستشفى شوفيً الدكتوره + اشربي ماي بارد او ماء ورد مع نشا ملعقه وخلطيهم يوقف النزيف عن تجربه

العضوة: 2170591 , 1 hour ago

الله يسامحك، اي جهد ممكن يسبب حركة للمشيمة لسا جديدة وبتنبنى، بس ان شاء الله الي شفتيه مايخوف دام مانه مستمر ولافي وجع، ريحي حالك تماما، اتسطحي على ظهرك اغلب الوقت، وروحي للدكتورة أكيد بأقرب فرصة