الحمدلله ولدت على كلمة الله أكبر مع أذان المغرب والحمدلله اهون من ولادتي الاولى والله اكلت أناناس وانا عملت عصير أناناس وشربت يانسون بس ولدت بعد حبة طلق صناعي تحت اللسان الحمدلله والشكر لله على هالولادة صح مت وجع وتعبت كتير بس الحمدلله ما صار شق للعجان ولا تمزق الحمدلله
بنات شو العلامات الي صارت معكم وعرفتوا انو الولاده بعد ساعات او ايام افيدونا بتجاربكم انا معي طلق من الاسبوع ٣٤ وكليوم يتزايد اكثر واكثر التحجر يشد والتقلصات تقوى اكثر بسسسس بناات من يومين نزلت افرازات شفافه وسميكه كنها جلي ومن يوم نزلت التحجر بدى يقوى وصار تجي تقلصات الاول مره من بعد نزول هذه الافرازات مثل الم الدوره اسفل البطن والخواصر 🥺 وكل يوم يزيد هذه الافرازات نزلت المدة يومين وبعدها اختفت بس الالام ما مراح ويزيد 😭 خايييفه من الولاده في اول ايام الشهر التاسع 😭😭😭😭 غدا ان شاء الله اول يوم في الشهر التاسع
كل ولاداتي طلق صناعي ما عندي طلق أبدا ليش يخوفوكم الطلق الصناعي مدري كيف يمكن لأني ما أعرف الطبيعي يمكن يكون أخف لكنه يحتمل حبيبتي وكلها مسأله ساعه و تتخارجين.
والرحم علشان يفتح اطلعي درج وانزلي أو أجلسي واوقفي هذي أفضل طريقتين لفتح الرحم
الله يسهلك يا قلبي.
AD_AK
الي نزل سدادة الرحم أنا نزلت وجلست وراها اسبوع مدري أسبوعين وولدت.
الولاده حبيبتي ألم منتظم يروح ويجي ولو مسكتي ساعه بيدك بين الألم والألم وقت سبحان الله منتظم جدا وكلما مر وقت تقارب الوقت الي بين الوحده والوحده.
ونزول دم من علامات الولادة.
وعليك بالدرج طلوع ونزول أو الجلوس والوقوف علشان يفتح معاك الرحم بسرعه وحركة الأجانب على الكره الكبيره بشكل دائري سويها عادي بدون كره تتسرع الولادة ما تتأخرين.
الله يكتب أجرنا ويسهل أمرنا.
حبيبتي انا مثلك نزلت علي مي الرأس بلبيت ورحت المستشفى والرحم مسكر عطوني طلق صناعي وفتح وولدت الحمد الله على خير الطلق الصناعي بوجع بس بفتح الرحم
ولدت اول يوم بالتاسع وما احتاج حضانه الحمد الله ووزنه كان 2كيلو ونص
العضوة: 1498096 , 1 week ago
طلق صناعي خذي تحاميل لاتتخذي بالوريدالعضوة: 1498096 , 1 week ago
وانصحك نصيحة شمس حلتيت علطول يفتح الرحم جربتها بولادتي الاولىالعضوة: 1634238 , 1 week ago
انا بنص تاسع ورحم فاتح 2 سانتي ليوم اخر حد لالي بعدين رح يعملولي تحريض وخايفة كتير اول مرة اجرب تحريض ولدانه مرتين طلق طبيعي بس تقلي دكتورة متكلسة مشيمة عندك كتيرالعضوة: 1886041 , 1 week ago
لسا ما ولدت باخد طلق صناعي مت وجع والرحم فاتح بس ٣ دعواتكمالعضوة: 2245369 , 1 week ago
الله يعطيك وقفة ساهلة ياربالعضوة: 734302 , 1 week ago
سوي تمارين تلين عنق الرحم وكولي اناناس واشربي شاي اوراق التوت كل هذي تلين عنق الرحم وادعي 💕العضوة: 1886041 , 1 week ago
الحمدلله ولدت على كلمة الله أكبر مع أذان المغرب والحمدلله اهون من ولادتي الاولى والله اكلت أناناس وانا عملت عصير أناناس وشربت يانسون بس ولدت بعد حبة طلق صناعي تحت اللسان الحمدلله والشكر لله على هالولادة صح مت وجع وتعبت كتير بس الحمدلله ما صار شق للعجان ولا تمزق الحمدللهالعضوة: 1886041 , 1 week ago
هم عملولي مساج لتلين عنق الرحم والله صبروا علي عشان انا ميته خوف كنت صرت ارج من الخوفالعضوة: 2241336 , 1 week ago
@user-1886041 الف الحمدلله على سلامتك الحمدلله تريحتي عقبالي يارب ادعلي اولد كمان اناالعضوة: 2306314 , 1 week ago
@user-1634238 توكلي عالله التحريض مو موجع كثر الطلق بس خذي نفس واهي بتعمل ولا تشدي نفسك ومابياخذ نص ثانيهالعضوة: 2306314 , 1 week ago
@user-1886041 مبروك يتربى بعزكمالعضوة: 2300077 , 1 week ago
بنات شو العلامات الي صارت معكم وعرفتوا انو الولاده بعد ساعات او ايام افيدونا بتجاربكم انا معي طلق من الاسبوع ٣٤ وكليوم يتزايد اكثر واكثر التحجر يشد والتقلصات تقوى اكثر بسسسس بناات من يومين نزلت افرازات شفافه وسميكه كنها جلي ومن يوم نزلت التحجر بدى يقوى وصار تجي تقلصات الاول مره من بعد نزول هذه الافرازات مثل الم الدوره اسفل البطن والخواصر 🥺 وكل يوم يزيد هذه الافرازات نزلت المدة يومين وبعدها اختفت بس الالام ما مراح ويزيد 😭 خايييفه من الولاده في اول ايام الشهر التاسع 😭😭😭😭 غدا ان شاء الله اول يوم في الشهر التاسعالعضوة: 1973756 , 1 week ago
كل ولاداتي طلق صناعي ما عندي طلق أبدا ليش يخوفوكم الطلق الصناعي مدري كيف يمكن لأني ما أعرف الطبيعي يمكن يكون أخف لكنه يحتمل حبيبتي وكلها مسأله ساعه و تتخارجين. والرحم علشان يفتح اطلعي درج وانزلي أو أجلسي واوقفي هذي أفضل طريقتين لفتح الرحم الله يسهلك يا قلبي.العضوة: 1973756 , 1 week ago
AD_AK الي نزل سدادة الرحم أنا نزلت وجلست وراها اسبوع مدري أسبوعين وولدت. الولاده حبيبتي ألم منتظم يروح ويجي ولو مسكتي ساعه بيدك بين الألم والألم وقت سبحان الله منتظم جدا وكلما مر وقت تقارب الوقت الي بين الوحده والوحده. ونزول دم من علامات الولادة. وعليك بالدرج طلوع ونزول أو الجلوس والوقوف علشان يفتح معاك الرحم بسرعه وحركة الأجانب على الكره الكبيره بشكل دائري سويها عادي بدون كره تتسرع الولادة ما تتأخرين. الله يكتب أجرنا ويسهل أمرنا.العضوة: 2073711 , 1 week ago
حبيبتي انا مثلك نزلت علي مي الرأس بلبيت ورحت المستشفى والرحم مسكر عطوني طلق صناعي وفتح وولدت الحمد الله على خير الطلق الصناعي بوجع بس بفتح الرحم ولدت اول يوم بالتاسع وما احتاج حضانه الحمد الله ووزنه كان 2كيلو ونص