2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات هل الالام الخفيفة في البطن والضهر عادية في هدا الشهر تحدث لي تقلصات متل تقلصات العادة الشهرية ارجو منكم الرد

5 تعليقات

العضوة: 2200330 , 2 hours ago

عادي اني نفس الشي وحاليا في الأسبوع ٢٨

العضوة: 1608016 , 2 hours ago

طالما ما ينزل معها دم او افرازات غريبة ان شاء الله انها طبيعية وبسبب تمدد اربطة الرحم جربي تدهنين بطنك بأي زيت وترتاحين وان شاء الله يخف

العضوة: 2300395 , 2 hours ago

@user-1608016 شكرا حبيبتي خايفة لأني بولد قيصري مو طبيعي

العضوة: 2300395 , 2 hours ago

@user-2200330 عنجد طمنتيني شكرا حبيبتي

العضوة: 2164332 , 1 hour ago

اي عادي اهم شي ارتاحي لانو شهر حساس أنا كنت اقول شكلي بولد بالثامن والين دخلت التاسع ولي ٤ ايام ومتنومه معي طلق وانا قيصري ويوم طوني ابر الرئه الله يسهل علينا