3 days ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا بالشهر ٣ وشعري مليان شيب بخاطري اصبغ ايش تنصحوني

3 تعليقات

العضوة: 2202323 , 3 days ago

انتبهي الان الجنين يتكون فا بعدين لو جا مشوه رح تكرهي عيشاك وتكرهي شعريك وكل الحياء فا اصبري لان. مو حاجة ضروري الصبغه ولا تسمعي للي تجي تقولك صبغت وماصار شي احتمال يصير لطفلك وبعدين الندم ما يفيد

العضوة: 2314853 , 3 days ago

إذا مره عندك مناسبه او كذا استخدمي بخاخ شعر من لوريال افضل وأحسن

العضوة: 2258768 , 3 days ago

في طرق غير صبغه انا متلك هلق برابع انا وشعري من قدام ابيض حتي بدي حط حنه متكاسله🥺🥹