الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
الصبغه
الصبغه
2329885
3 days ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
بنات أنا بالشهر ٣ وشعري مليان شيب بخاطري اصبغ ايش تنصحوني
3 تعليقات
العضوة: 2202323 ,
3 days ago
انتبهي الان الجنين يتكون فا بعدين لو جا مشوه رح تكرهي عيشاك وتكرهي شعريك وكل الحياء فا اصبري لان. مو حاجة ضروري الصبغه ولا تسمعي للي تجي تقولك صبغت وماصار شي احتمال يصير لطفلك وبعدين الندم ما يفيد
العضوة: 2314853 ,
3 days ago
إذا مره عندك مناسبه او كذا استخدمي بخاخ شعر من لوريال افضل وأحسن
العضوة: 2258768 ,
3 days ago
في طرق غير صبغه انا متلك هلق برابع انا وشعري من قدام ابيض حتي بدي حط حنه متكاسله🥺🥹
العضوة: 2202323 , 3 days ago
انتبهي الان الجنين يتكون فا بعدين لو جا مشوه رح تكرهي عيشاك وتكرهي شعريك وكل الحياء فا اصبري لان. مو حاجة ضروري الصبغه ولا تسمعي للي تجي تقولك صبغت وماصار شي احتمال يصير لطفلك وبعدين الندم ما يفيدالعضوة: 2314853 , 3 days ago
إذا مره عندك مناسبه او كذا استخدمي بخاخ شعر من لوريال افضل وأحسنالعضوة: 2258768 , 3 days ago
في طرق غير صبغه انا متلك هلق برابع انا وشعري من قدام ابيض حتي بدي حط حنه متكاسله🥺🥹