بنات وش افضل من كل النواحي المده والالم الطلق الطبيعي او الصناعي لان كثير يقولون الصناعي المه اقوى لكن ميزته تخلصين بسرعه عكس الطبيعي يطول خاصه اني بكريه . انا بخلص الاسبوع ٤٠ بعد كم يوم وقالت الدكتورة اقدر اعطيك مهله للشهر العاشر او اعطيك طلق صناعي واحترت بصراحه الله يسعدكم جاوبوا
العضوة: 2163820 , 13 hours ago
@user-2163820 ولا رد😢العضوة: 1859180 , 13 hours ago
اي الطلق الصناعي صعب ومؤلم واسرع بس خليكي عالطبيعي واسنتي ليجيكي طبيعي ليش تستعجلي مو شرط تطولي فيه هاي تيسير من اللهالعضوة: 2314072 , 13 hours ago
عادي استني لسا معك وقت بالذات إذا الجنين كويس ووضعك طبيعي ماله داعي تستعجلين أنا ولدت بالأسبوع 42 كان آخر يوم لي وعلى أساس بسوي طلق صناعي بس الحمدلله فنفس اليوم قمت ونزلت السدادة وبدا معي طلق طبيعي وولدت بدأ معي الطلق من الظهر وولدت صباح اليوم الثاني بس كان الطلق خفيف ومحتمل ماتعبت منه مره ادعي ادعي وربي بيسهلها عليك ان شاءاللهالعضوة: 2327107 , 13 hours ago
حبيبتي نصيحة مني جربت الطلق الصناعي متعب ومؤلم ويحتاج وقت وبالاخير ما حصل توسع وحولوني عملية مستعجلة لو تنتظرين الطبيعي لو تعملي عملية اسرعالعضوة: 2325979 , 13 hours ago
أنا من تجربتي إذا بكريه اختاري قيصري دام ما قد ولدتي طبيعي لان بتندمين بعدين الطبيعي يوسع المنطقه جدا وألم مضاعف بالطلق الطبيعي والصناعي وراح تكرهين الولاده لكن القيصري جدا سهله أنا اخترت قيصري بالأول والحمد لله ماندمت والثاني قيصري والثالث قيصري بإذن اللهالعضوة: 2234422 , 13 hours ago
أنا في ولادتي الاولى طبيعي شفت المووت بدون مبالغة لان وزن البيبي كبير جداً وصارت لي مضاعفات والتهابات وبواسير عانيت كم شهر جالسة بس بالبيت 💔 الحين الثاني مقررة قيصرية الله يتمم ويهون علي ان شاء اللهالعضوة: 2109070 , 11 hours ago
@user-2325979 شاطره وكيف عرفتي توسع دام ما جربتي لاعاد تنصحي احد وتتحملي ذنبه بالقيصيريالعضوة: 2109070 , 11 hours ago
@user-2234422 الي صارلك مو من الولاده الطبيعي من الدفع الغلط مع كبر الجنين مع ضعف الكور عندك عضلاتك مرتخيه من قبل حتا تولدي لهيك صارلك هيكالعضوة: 2325979 , 11 hours ago
@user-2109070 كل الي اعرفهم بعد فتره 2 سوو تضيق بالليزر لان جمجمه تطلع من المكان طبيعي يتوسع بالعكس القيصريه رحمه وجدا مريحه للي ما ولدت طبيعي من قبل لكن الي ولدت طبيعي خلاص تكمل طبيعي عشان لا تنشق من الجهتين لكن اي بكريه نصحتها بالقيصرية ما ندمت وشكرتنيالعضوة: 2109070 , 11 hours ago
@user-2325979 حبيبتي الي حولك ما عرفو لعب الحديد ولا تمارين ولا ما صار لهم كذا تراهي عضلات تنشد وترخي وما يتوسع وعن تجربه مافي مقارنه ابدن بين طبيعي وقيصري من جميع نواحي من الم من عدد انجاب مناضرار جسديه ابدن مافي مقارنهالعضوة: 1099305 , 11 hours ago
اذا امور البيبي طبيعية ومافي عليه خطورة وانتي امورك تمام خليكي كل شي طبيعيالعضوة: 2109070 , 11 hours ago
@user-2163820 طلق طبيعي اكيد لان طلق الطبيعي تسيطري عليه بنفسالعضوة: 2328269 , 11 hours ago
جربت طلق عادي ولله ما احيلك تعبت نفسينا وطلب عمليه على طول متحملت جسمي ميتحمل اشي هاذاالعضوة: 2109070 , 11 hours ago
@user-2325979 كيف المشكله عنده وهو زوجي صدقته لانه يبين وقت العلاقه فهمتي ما ابي اكتب لاني المشرفه حق البرنامج وامنع الخوض بهسواليفالعضوة: 2325291 , 11 hours ago
الطبيعي اكيد