بنات وش افضل من كل النواحي المده والالم الطلق الطبيعي او الصناعي لان كثير يقولون الصناعي المه اقوى لكن ميزته تخلصين بسرعه عكس الطبيعي يطول خاصه اني بكريه . انا بخلص الاسبوع ٤٠ بعد كم يوم وقالت الدكتورة اقدر اعطيك مهله للشهر العاشر او اعطيك طلق صناعي واحترت بصراحه الله يسعدكم جاوبوا
العضوة: 2163820 , 11 hours ago
@user-2163820 شكرا على ردودكم جميعا بنات الله يسعدكم والله مثل الاخوات شكرا من القلب الله يسهل عليكم ويهون عليكم ويرزقكم ماتتمنونالعضوة: 2327107 , 9 hours ago
@user-2234422 القيصرية هم مو سهلة والله موت شهرين انا ينزل عليه دم والجرح بصعوبة التئم والتهب رغم اضرب ابر التهابات كل ١٢ ساعة ورغم اخذ مسكن ألم بس الالم موجود وبصعوبة اقوم واتحرك بنتي ما قدرت اشيلها ولا اشوفها الا من بعيد وامساك قوي لدرجة ابكي من ألم البواسير اكثر من العملية ويحتاجله عناية خاصة واهتمام وانا كنت لوحدي ما احد قبل يساعدني او يهتم بيه صعبة صعبة على الاقل الطبيعي اسبوع كلشي منتهي تجربة صعبة كانت وحاليا انا حامل ادعيلي ربي يسخرلي الناس 💔العضوة: 2234422 , 9 hours ago
ياحبيبتي اعرف والله مو سهل كلش أنا تكلمت عن تجربتي يمكن كانت بتكون اريح لي على الاقل حزة الولادة كل شوي يغمى علي كل شي صعب الله يأجرنا يارب .. الله يسهل عليج ويقومج بالسلامة ويجعل ولادتج سهلة